الخياط الطيب والجاره الشرير

الخياط الطيب والجاره الشرير

الخياط الطيب والجاره الشريره

وكانت تحاول كثير ان توقع بينهم بشتى الطرق ولكن دون فائده حيث حاولت ايقاع الرجل في حبها حتي تحدث فتنه بينه وبين زوجته الا ان الرجل الصالح لم يهتم لامرها وكان يطرده .

وذات اتفقت هذه المرأه الشريره مع إمرأه اخري ان من يستطيع الايقاع بين هذا الرجل وزوجته ياخد مبلغ من المال من الاخر فوافقت وبدا كل منهما بتحضير حيلة للايقاع بين الزوج وزوجته .

المرأه الشريره فكرت في حيله وهي ان تذهب للرجل وترتدي اجمل الثياب عندها التي تظهر الكثير من اجزاء جسدها وتطلب منه ان ياتي لبيتها لكي يفتح لها باب احدي الغرف المغلق بشده ولا تستطيع هي فتحه .

قامت بتنفيذ الحيله ولم يمانع الرجل في ان يساعدها في فتح الباب فذهب الي بيتها محاولا فتح الباب وهي تحاول اعراءه بكل ماتملك من جمال الا انه لم ياتي باي نتيجه مع الرجل فقد فتح لها الباب ثم غادر دون ان يعطي اي اهتمام لها .

فجاءت اليها المرأه الاخري وقالت لها انا سوف اوقع بينهم . فذهبت الي الخياط وقالت له اريد قطعة قماش جميله غالية الثمن لكي يعطيها ابني الي عشيقته فاعطاها قطعه من اجمل ماعنده .

فاخدتها وذهبت بها الي زوجته وطرقت بابها وطلبت منها ان تعطيها بعض الماء وان تغسل وجهها لشعورها بالتعب فسمحت لها الزوجه الطيبه بالدخول فشربت المراه وغادرت ولكنها طرقت قطعة القماش في المنزل .

فعاد الزوج الي بيته وعندما راي قطعة القماش تذكر كلام المرأه التي قالت له ان قطعة القماش هذه لعشيقة ابني فعضب الخياط وطرد زوجته ظننا منه ان زوجته هي عشيقة ابنت المراه .

فذهبت الي المرأه الشريره التي تسكن بجوار الخياط واخبرتها انها استطاعت ان توقع بين الخياط وزوجته وطلبت منها النقود التي اتفقا عليها فقالت لها سوف اعطيها لكي ولكن عندما اتاكد بنفسي .

فذهبت المرأه الي الرجل واخبرته بما حدث كي لا تدفع المال لصديقتها ههههههههه

--------------

مقالات ستعجبك

loading...

المشاركات الشائعة